عاجل: المكتب المسير للمغرب التطواني يصدر بيانا توضيحيا حول فضائح منسوبة انحرافا إلى الجامعة

0

بيان توضيحي

على إثر ما تم تداوله في بعض المنابر الإعلامية تحت عناوين مختلفة أبرزها فضيحة مدوية تهز أركان الجامعة الملكية لكرة القدم”، عقد المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان اجتماعا طارئا لتدارس هذا الأمر، وعلى مرجعيته أصدر البيان التالي:

  1. ينفي المكتب المسيّر نفيا قاطعا أي اتصال بالصحافة، أيّا كان نوعها لإثارة هذا الموضوع.
  2. يعبّر المكتب المسيّر عن اندهاشه العميق لإثارة موضوع كهذا بدون علمه.
  3. يؤكد المكتب المسيّر على تشبثه اللا مشروط، بالهياكل والمساطر القانونية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وتأسيسا على هذا المنطلق، يخبر المكتب ذاته الرأي العام الرياضي المحلي والوطني، أنّ الملف المذكور في مختلف المقالات الصادرة، الذي يخصّ ملف اللاعب المهدي الخلاطي، مازال معروضا أمام أنظار اللجنة المركزية للاستئناف، كهيئة ثانية للتحاضر تابعة للجامعة الملكية، بعد أن استوفى مرحلته الأولى، لدى الغرفة الوطنية لفض النزاعات. واعتبارا لكون لجنة الاستئناف لم تصدر قرارها بعد، فإنه من السابق لأوانه أن يعلن المكتب المسير أي نوع من التصريحات، إضافة إلى أنه لن يسلك في معالجته لمثل هذه القضايا إلا السبل القانونية الملائمة  التي حدّدتها النصوص المعمول بها لدى الهيئات التحكيمية المختصة.
  4. يجدّد المكتب المسير نداءه المتواصل لكافة وسائل الإعلام على اختلاف أنواعها،  للاعتماد على المعلومات الصادرة عن القنوات الرسمية للنادي، خاصة ما يصدر عن الرئيس والناطق الرسمي، وعن الموقع الرسمي للنادي.

                                                                  المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان

                                       

تعليقات
تحميل ...