شبان وفتيان المغرب التطواني يتعثران بالرباط

0

انهزم شبان وفتيان فريق المغرب التطواني أمام نظيريهما للجيش الملكي في المباراتين اللتين أجريتا بمركز التكوين التابع لنادي الجيش الملكلي لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية للفئات العمرية.

فريق الشبان انهزم أمام مضيفه شبان الجيش الملكي بثلاثة اهداف لواحد، وسجل للفريق العسكري في المباراة كل من مراد لوزيف، خالد أيت اورخان وعلي اليوسفي، فيما الهدف الوحيد للفريق التطواني سجله اللاعب أسامة الحفاري.

وعلى خطى فريق الشبان، لم يتمكن فريق الفتيان من تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصمه، وانهزم هو الأخر بنتيجة هدفين دون مقابل، وقد سجل للمحليين في هذه المباراة كل من يوسف الصريدي وأيوب الملياني.

تعليقات
تحميل ...