جريدة المنتخب: جمهور تطوان.. ما أروعك

0

نقلا عن الموقع الرسمي لجريدة المنتخب

يستحق جمهور المغرب التطواني العلامة الكاملة والتحية الكبيرة على دعمه الكبير لفريقه في عز الأزمة التي يعيشها مع النتائج وحرمانه من الدعم المادي، يستحق أن نرفع له القبعة على روحه الرياضية، ووقوفه مع فريقه حتى حقق الفوز الخامس على التوالي، علما في العشر مباريات الأخيرة تمكن الفريق من تحقيق 7 إنتصارات بقيادة المدرب عبد الواحد بنحساين الذي يعود له الفضل في بقاء الفريق مع الكبار بنسبة كبيرة.

الإحتفالية التي عشناها اليوم للجمهور التطواني في مباراة فريقه ضد أولمبيك خريبكة تؤكد بالملموس أن الحب والوفاء الحقيقيين لن تأخد منهما لا النتائج السلبية ولا الحصار على الدعم المادي، يستحق هذا الجمهور أن يكون في القمة بتشجيعه الحضاري وبوقوفه مع فريقه في عز المحنة والأزمة.

الجمهور التطواني لم يكن يرغب في أن يودع فريقه البطولة الإحترافية، لأنه لا يستحق ذلك فشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، فكانت اللمة قوية بلا مزايدات ولا حسابات، وجاءت التعبئة كما شاهدناها في جميع المباريات، فعلا إنه جمهور مثالي ونموذجي.

هنيئا بتطوان بجمهورها، فهل تجد هذه الإحتفالية وهذه الأعراس صدى عند مسؤولي المدينة لدعم فريق كان الإجماع عليه بالنزول للقسم الثاني؟ أم أن هذه الإنجازات التي أعتبرت بالمعجزة لا تهمهم في شيء؟

تعليقات
تحميل ...