في إطار تسهيل عملية ولوج الجماهير التطوانية للملعب يوم الجمعة 28 شتنبر 2018، الذي سيشهد استضافة فريق المغرب التطواني لنظيره الكوكب المراكشي، في أول لقاء سيجريه الفريق بملعب سانية الرمل، وسعيا منه وراء ضمان مبادئ الشفافية والمصداقية وتكافؤ الفرص بين الجماهير، واعتمادا أيضا على وعي فصائل الألتراس المحبة والداعمة لفريقها، وعلى تفهمها للوضعية الصعبة التي يجتازها الفريق.
عقد المكتب المسير لنادي المغرب أتلتيك تطوان اجتماعا خصصه لتدارس الإجراءات والتدابير التنظيمية لتمكين الجماهير من ولوج الملعب في ظروف مناسبة.
وبناء على ذلك تنهي اللجنة التنظيمية التابعة للمكتب المسير برئاسة عضو المكتب أحمد أحرباش للأوساط والجماهير الرياضية أنها :
1 ـ تناشد الجماهير التطوانية وفصائل الألتراس النشيطة، أن تتفهم تحديد ثمن تذاكر أول مباراة في 30 درهما للعمومي، و100 درهم للمنصة، مع التأكيد على ضرورة حضور الجماهير بكثافة لمساندة الفريق.
2 ـ تنهي إلى علم الجماهير والأوساط الرياضية أن الطاقة الاستيعابية لملعب سانية الرمل في شكله الحالي تسع 6254 مقعدا فقط، منها 967 مقعدا بالمنصة.
3 ـ تؤكد أن عدد التذاكر التي سيتم طبعها يساوي العدد الحقيقي والفعلي للمقاعد، تفاديا للاكتظاظ وضمانا لفرجة مريحة للجماهير.
4 ـ تخبر أن عملية الدعوات الخاصة ستكون محدودة، ومقصورة على الشركاء والمستشهرين طبقا للاتفاقيات التي تربطهم بالنادي، وفي هذا الإطار سيخصص الشرفات للمستشهرين الداعمين للنادي والشرفة رقم 1 للجماعة الحضرية.
5 ـ تؤكد أنه فور انتهاء المباراة، سيصدر المكتب بلاغ اخباريا يحدد المداخيل الحقيقية للملعب، وسيعمم نشره على موقعه الرسمي وصفحات التواصل الاجتماعي، التزاما منه بمبدأ الشفافية.
وإذ يحيي المكتب المسير ولجنته التنظيمية، الجماهير التطوانية وفصائل الألتراس على نداءاتها التي تحث الجمهور على الحضور المكثف لأول مقابلة للفريق بملعبه، وعلى مساندتها ودعمها اللامشروط، يؤكد من ناحية أخرى أنه أنجز سلسلة من الإصلاحات، ووفر التجهيزات الضرورية بمرافق الملعب من أجل تمكين الجماهير من متابعة لقاءات هذا الموسم في ظروف ملائمة.