وجه السيد ناصر لاركيط الدعوة إلى 21 لاعبا للمشاركة رفقة المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة في الفترة المتراوحة ما بين 18 و25 مارس 2019 في بطولة شمال إفريقيا التي ستجرى أطوارها بالجزائر.
وضمت اللائحة ثلاثة لاعبين من فريق المغرب أتلتيك تطوان لأقل من 15 سنة، وهم محمد الساهل، أكرم الداودي وطه بنعلي.