المكتب المسير لفريق المغرب التطواني يهنئ الجماهير التطوانية بعيد الأضحى المبارك

0

مديرية الإعلام 

 يهنّئ المكتب المسير لنادي المغرب التطواني، ساكنة المدينة ومنها الجماهير التطوانية المناصرة والمحبة للفريق، وكافّة الفاعلين الداعمين المساندين والمحتضنين للنادي الأول الأحمر والأبيض، بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي يتزامن هذه السنة مع غمرة الاحتفالات الوطنية.

 وإذ يضرب النادي مواعيد متكررة مع جماهيره العاشقة والحاضنة لفريق المدينة هذا الموسم، يعوّل على مساندتها المطلقة للفريق في مرحلة انتقالية صعبة دقيقة، تحتاج إلى الصبر وتظافر الجهود، وتعاون السلطات العمومية والمنتخبة لإخراج الفريق من متاهات إكراهاته المالية ونزاعاته مع مؤسسات الفيفا والجامعة وتراكمات مستنزفة لميزانيته، وليستعيد مكانته الطليعية ضمن أندية الصفوة في المنافسات الوطنية.

تعليقات
تحميل ...