غادر يومه الأربعاء 16 أكتوبر 2019، عميد فريقنا المغرب أتلتيك تطوان، المعسكر الذي يخوضه المنتخب الوطني للاعبين المحليين، في إطار إستعداداته لمواجهة المنتخب المحلي الجزائري يوم السبت 19 أكتوبر الجاري، برسم إياب الدور المؤهل لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين، وذلك بسبب تعرضه للإصابة.
ومن المنتظر أن يعود اللاعب محمد المكعازي للتداريب ابتداءا من يوم السبت، بعد خمسة أيام من الراحة.