الماط يواصل تحضيراته للقاء الكوكب المراكشي والرئيس يحفز اللاعبين

0

واصل فريق المغرب التطواني تحضيراته لمواجهة فريق الكوكب المراكشي برسم الجولة العشرين من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، وذلك بإجراء حصة تدريبية مساء يومه الخميس 17 فبراير الجاري بملعب الملاليين.

وشارك في الحصة التدريبية جميع اللاعبين بما فيهم اللاعبين ياسين امحيح وسفيان لعشيري من فريق الأمل والذين الحقهما المدرب عبد اللطيف جريندو بتداريب الفريق الأول بداية الأسبوع الجاري، فيما تواصل غياب اللاعب نصير الميموني بداعي الإصابة.

كما تابع السيد محمد رضوان الغازي رئيس الفريق بداية الحصة التدريبية، وقام قبل انطلاقتها بتحفيز اللاعبين وحثهم على بدل المزيد من الجهد، لتحقيق الهدف المسطر ألا وهو العودة إلى القسم الأول.

تعليقات
تحميل ...