وتستمر المعاناة
مرة أخرى يتعرض فريقنا لظلم تحكيمي صارخ في منازلته لفريق اتحاد تواركة، بحرمانه من هدف صحيح وضربة جزاء واضحة وضوح الشمس، فرغم نقل المباراة على شاشة التلفزة ووجود نظام الفار، لم يكن هناك بد للطاقم التحكيمي من نهج عادة أصبحت مألوفة لدى الجميع وهي حرمان فريقنا من تحقيق فوز محقق، هذا في سكوت غريب لمديرية التحكيم التي لم تأخذ عناء النظر في شكاياتنا المتكررة وتذكيراتنا بها، وعليه فإن المكتب المسير يعلن احتجاجه القوي وتذمره الشديد من هذه التصرفات، كما يطالب مديرية التحكيم بالتدخل الفوري لمعالجة آفة الظلم التحكيمي في حق فريقنا، لأن الأمر أصبح محبطا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فمن غير المعقول أن يبذل المكتب المسير مجهودات جبارة لتوفير الظروف الملائمة للفريق في ما يخص السفر والإقامة (يومين) وتوفير ملعب التداريب… في ظروف مادية جد صعبة ليتم إجهاض عمله عبر قرارات تحكيمية متحاملة.
ويغتنم المكتب المسير هذه الفرصة للإشادة بالأداء المتميز للاعبين في هذه المباراة، وكذا بكل أطقم الفريق التي لم تدخر جهدا في سبيل تهيىء الفريق وإعداده ليصل إلى المرتبة التي يحتلها.