فتيان المغرب التطواني يعودون بفوز مستحق من أمام أكاديمية محمد السادس

0

استعاد فريق المغرب التطواني لأقل من 17 سنة نغمة الانتصارات بالبطولة الوطنية للفئات العمرية، حين عاد بفوز مستحق من أمام فريق أكاديمية محمد السادس بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة 20 من البطولة. وسجل هدفي فريق المغرب التطواني في هذه المباراة كل من عبد الرحمان أكدي وأيوب عشاب، وبهذا رفع الفريق رصيده إلى 26 نقطة.

أما فريق الشبان الذي قدم مرحلة ذهاب أكثر من رائعة، بدأ مرحلة الإياب من البطولة بشكل سيء، حيث مني بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي المباريات الثلاثة التي خاضها لحد الساعة في مرحلة الإياب، وجاءت الهزيمة الثالثة على يد فريق أكاديمية محمد السادس بحصة عريضة، تمثلت في ستة أهداف لواحد، ويأمل الفريق التطواني الذي غاب عنه بعض العناصر المأثرة بداعي الإصابة، في الخروج سريعا من فترة الفراغ التي يمر منها. وبهذه الهزيمة تجمد رصيد الفريق التطواني في 33 نقطة.

تعليقات
تحميل ...