منح المدرب عبد اللطيف جريندو لاعبي فريق المغرب أتلتيكو تطوان يومان راحة، عقب المباراة التي تعادل فيها فريق المغرب أتلتيكو تطوان أمام مضيفه نهضة بركان يوم الثلاثاء 18 أكتوبر الجاري برسم مؤجل الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية “إنوي”.
وسيستأنف الفريق التطواني تداريبه مساء يوم الجمعة 21 أكتوبر الجاري بملعب الملاليين استعدادا لقادم الجولات من البطولة الاحترافية.