✍️ بلاغ حول التذاكر

0

تعلن اللجنة التنظيمية لنادي المغرب أتلتيكو تطوان لكرة القدم، أن مقابلة الدورة الحادية عشر من البطولة الاحترافية “إينوي” التي ستجمع فريقنا المغرب أتلتيك تطوان بضيفه نهضة بركان يوم الأربعاء 13 دجنبر 2023 بملعب سانية الرمل بداية من الساعة السادسة مساء (18:00) ستجري بشبابيك مغلقة وفقا للتدابير التنظيمية للمباريات الرسمية وكذا تنفيذا لقرار السلطات المختصة والجاري به العمل في عموم المدن.

وعليه ستكون التذاكر متاحة لعموم الجماهير التطوانية مساء اليوم الاثنين 11 دجنبر 2023 ابتداءا من الساعة السادسة مساء (18:00) بنقط البيع التالية :

• المتجر الرسمي للفريق بملعب سانية الرمل. 

• مقهى باسرلة شارع الوحدة – وسط المدينة.

• متجر إزمير – وسط المدينة.

• متجر ازمير – بالمضيق.

• مقهى كوسطا ديل صول – بمارتيل.

وتم تحديد ثمن تذاكر الولوج لملعب سانية الرمل لمتابعة هذه المقابلة في : 

 30 درهما للمدرجات المكشوفة.

 150 درهما للمنصة المغطاة.

وتناشد اللجنة التنظيمية عشاق ومحبي الفريق وكافة الجماهير التطوانية الحضور بكثافة لتشجيع الفريق ودعمه ماديا ومعنويا للمساهمة في تحقيق أفضل النتائج، مع ضرورة التقيد بأرقام التذاكر والجلوس في الأماكن المخصصة لكل تذكرة. وتفادي إشعال الشهوب الاصطناعية لأنها تعرض الفريق لعقوبات مالية تقدر ب 25 ألف درهم في كل مباراة من طرف العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية وتساهم في استنزاف خزينة الفريق التي تعاني من ضائقة مالية، وفي حالة العود سيخوض الفريق مقابلته بدون جمهور وهو ما يمكن تفاديه مسبقا بعدم إشعال هذه الشهب الاصطناعية.

كما تنبه لجنة التنظيم أن أي عملية اقتناء للتذاكر المزورة أو استعمالها سيعرض صاحبها للمتابعة، حيث لن تتوانى إدارة النادي عن سلك المساطر القانونية.

تعليقات
تحميل ...