مواجهة ودّية بين المغربين التطواني والفاسي.

0

 

في إطار استمرار مرحلته الإعدادية، اختار فريق المغرب التطواني خوض مباراة ودية، يوم غد السبت 28 يوليوز على الساعة السادسة مساءا، ضدّ ضيفه المغرب الفاسي من القسم الوطني الثاني، والذي يشرف على تدريبه حاليا المدرب محمد مديحي، الذي لعب سابقا لنادي المغرب التطواني.

وتعتبر هذه المحطة آخر لقاء إعدادي، ضمن سلسلة اللقاءات الودية للمرحلة الأولى من تجميع الفريق وإعداده بتطوان، قبل انتقاله إلى مدينة المحمدية للدخول في تربص مغلق لمدة عشرة أيام، ستتخلله لقاءات مع فرق من الدرجة الأولى.

وينتظر بعد إجراء، هذا اللقاء أن يعلن المدرب عبد الواحد بن حساين عن اللائحة النهائية التي ستخوض هذا التربص، والتي قد تشمل التحاقات جديدة من قبيل يونس الحواصي، وسعيد اكرادة، وخليل بنحمص.

هذا وسيواجه فريق المغرب التطواني،  كلاّ من فريق الفتح الرياضي الرباطي يوم 31 يوليوز، والرجاء البيضاوي يوم 3 غشت، وأولمبيك آسفي يوم 6 غشت، فيما سيقابل نادي يوسفية برشيد يوم 8 من نفس الشهر.

وعلى بعد أسبوع من عودته، واسبوع من انطلاق البطولة، سيسدل الستار عن مرحلته الإعدادية بلقاء الذروة مع فريق الجيش الملكي الذي يقوده الإطار الوطني امحمد فاخر يوم 19 من شهر غشت المقبل.

 

 

 

 

تعليقات
تحميل ...