رئيس جماعة تطوان يدعو إلى تظيم مناظرة رياضية لدعم فريق المغرب التطواني

0 2٬577

دعا السيد محمد إدعمار رئيس جماعة تطوان إلى تنظيم مناظرة رياضية بشراكة مع السلطات المحلية والمكتب المسير لفريق الحمامة البيضاء، لأجل دعم ومساندة فريق المغرب أتلتيك تطوان.

وتأتي دعوة الرئيس هذه، خلال الإجتماع الذي عقد يومه الإثنين 19 فبراير الجاري بحضور أعضاء اللجنة الرياضية المكونة من الفرق السياسية داخل المجلس الجماعي وأعضاء المكتب المسير للمغرب التطواني.

وطالب إدعمار بضرورة الإسراع في تنزيل هذه المناظرة على أرض الواقع، ودعوة جميع الهيئات المنتخبة بالمنطقة والفاعلين الإقتصاديين، والمؤسسات الإقتصادية التي تتخد من المنطقة مجالا لإستثماراتها، نظرا لمتطلبات المرحلة والرهانات الرياضية التي تنتظر المغرب التطواني.

واعبر رئيس الجماعة، جماعة تطوان معنية وملزمة بشكل مباشر في التفكير الجماعي إلى جانب المكتب المسير للفريق التطواني في إيجاد الحلول لتجاوز الأزمة المالية للفريق.

أعضاء المكتب المسير لفريق المغرب التطواني المكون من الرئيس المنتدب لفريق المغرب التطواني السيد محمد أشرف أبرون والنائب الأول للرئيس السيد رضوان الغازي والكاتب العام للفريق السيد دانييل زيوزيو وأمين المال السيد عبد الإلاه بنمخلوف، أجمعوا جميعهم على أن جماعة تطوان شريك أساسي ومحوري إلى جانب المكتب المسير في جميع المحطات الكبرى التي عاشها ويعيشها الفريق، مبرزين أن الفريق تعترضه مشاكل قوية في الجانب المالي، حيث أنه تنتظره إكراهات مالية خطيرة، قد تعصف لا قدر الله، بمستقبله الرياضي، بل وقد تعرقل حلمه بالإنعتاق من شبح النزول إلى قسم المظاليم، إذا لم تتحمل جميع الفعاليات المنتخبة والإقتصادية وكذا السلطات المحلية مسؤولياتها.

وفي ختام الإجتماع إتفق الجميع على إسناد رئاسة المناظرة الرياضية للسيد رئيس الجماعة الدكتور محمد إدعمار، على أن يتكلف بمهمة التنسيق الرئيس المنتدب للفريق التطواني السيد محمد أشرف أبرون، وإسناد مهمة المقرر لأمين المال الفريق السيد عبد الإلاه بنمخلوف، مع توصية بضرورة الإسراع في إخراجها في أقرب الآجال بالنظر لحساسية المرحلة.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...