المغرب التطواني ينتصر على شباب بن ديبان ضمن مباراته الإعدادية الخامسة

0

خاض فريق المغرب التطواني مساء اليوم بملعب سانية الرمل لقاءه الودي الخامس، ضد نظيره شباب بن ديبان من القسم الممتاز، انتهى بانتصار المحليين بخمسة إصابات لصفر.

وقد بدأت تتضح وتكتمل ملامح تشكيلة فريق المغرب التطواني على بعد أسبوعين من الإعداد القبلي في انتظار انطلاق بطولة موسم 2018/2019 .

وقد اعتمد المدرب عبد الواحد بن حساين في هذا اللقاء التجريبي، على لاعبين ممن تبقى من انتدابات الموسم االماضي، وآخرين استقدموا من قسم الهواة ومن فريق الأمل، بالإضافة إلى الوافدين في إطار تعاقدات جديدة،  تدخل ضمن الرؤية التقنية للمدرب وأسلوب لعب الفريق، وعلى مقاس تطلعات مكتب الفريق وأهدافه للسنة المقبلة. وقد وضع هذا التصور التقني طبقا لاتفاقات مشتركة بين إدارة النادي ومدرب الفريق.

وتجدر الإشارة، إلى أن تشكيلة المغرب التطواني  في الشوط الأول ضمت الأسماء التالية ضمن خطة 4/2/3/1.:

حراسة المرمى سيدي خويا، الظهير الأيمن حمزة حجي، الظهير الأيسر خليل بن حمص، محورا الدفاع: سفيان يخلف، وايوب المودن، سفيان ازنابط ومحمد المعكازي كلاعبي ارتكاز، على الجناحين الأيسر والأيمن ماريو برنار، وايوب لكحل. زهير نعيم كرأس حربة خلفه زكرياء الوردي.

 فيما لعب كل من الحارس يوسف بومهدي، والظهير الأيمن يوسف بوشتاة، والظهير الأيسر بلال ميكري، واستمر سفيان يخلف إلى جانب زكرياء العيوض، والشاب الودغيري إلى جانب أيوب الموذن في الوسط، ولعب كجناحين كل من أيمن البراق، وأسامة الحلفي، وتحول المكعازي إلى مهاجم ثان خلف هلال الفردوسي.

وفي السياق ذاته، لم يقحم المدرب بن حساين كل من مابيدي، والعائد الحواصي الذي لم يتم تقديمه رسميا إلى حدود اللحظة، واسامة الكوزي، ومحمد التسولي، ومحمد الكرايمي، وغاب زيد الكروش وآخرين حفاظا على مخزونهم البدني.

وينتظر أن يحسم المدرب عبد الواحد بن حساين اللائحة النهائية قبل التربص المغلق الذي سيخوضه الفريق بمدينة المحمدية ابتداءا من يوم الإثنين 30 يوليوز 2018 لمدة عشرة أيام.

تعليقات
تحميل ...