المغرب التطواني يفوز على النادي المكناسي في لقاء إعدادي

0

فاز فريقنا المغرب أتلتيك تطوان على ضيفه النادي المكناسي بهدف لصفر في المباراة الإعدادية التي جمعتهما يومه السبت 27 مارس 2021 بالملعب البلدي بالمضيق.

وتندرج هذه المباراة في إطار إستعدادات الفريق لقادم الجولات من البطولة الاحترافية، وهذه المباراة الاعدادية الثانية التي يجريها الفريق بعد توقف البطولة لاتاحة الفرصة أمام المنتخبات الوطنية لخوض تربصات إعدادية تزامنا مع تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم، بحيث واجه فريقنا في المباراة الاعدادية الأولى فريق يوسفية برشيد بالملعب الملحق لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط وانتهت بالتعادل الإيجالي هدف لمثله.

وكان هدف المدرب جمال الدين دريدب من إجراء هاتين المباراتين، هو إبقاء اللاعبين في جو التنافس ومنح الفرصة لبعض اللاعبين للوقوف أكثر على إمكانياتهم الفنية والبدنية كالوافد الجديد الكاميروني أسانا نا والمهاجم الأوغندي نيلسون سينكاتوكا وسفيان الركلاوي..

هذا وعرفت المباراتين معا غياب كل من حمزة الموساوي المتواجد رفقة المنتخب المحلي وإسماعيل كوراد رفقة منتخب الشبان، والمهاجم شعبان عيد شيلوندا لتواجده رفقة منتخب تنزانيا، إضافة إلى غياب كل من محسن لعشير والسينغالي مام جاي ليمامولاي بداعي الإصابة.

تعليقات
تحميل ...