المغرب التطواني يتعادل أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة بدون أهداف

0

تعادل فريق المغرب أتلتيك تطوان أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يومه السبت 25 شتنبر 2021 بملعب أحمد فانا لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

وسيطر فريق المغرب التطواني على مجريات شوط المباراة الأول، وكان بإمكانه افتتاح حصة التسجيل في أكثر من مناسبة لولا تألق حارس أولمبيك الدشيرة، الذي أبعد بصعوبة تسديدة قوية للاعب أنس جبرون وبعد ذلك تسديدة قوية أخرى من ضربة خطأ مباشرة نفذها المدافع محمد سعود، فضلا عن العديد من التدخلات، مع تسجيل تألق لافت للمهاجم عماد الخنوس الذي أربك دفاع الخصم بتحركاته إضافة إلى السقاء هشام الخلوة الذي مد الخط الأمامي بعديد الكرات.

وأمام الانكماش الدفاعي لأولمبيك الدشيرة في الشوط الأول من المباراة، حاول مدرب الفريق عبد اللطيف جريندو خلال الشوط الثاني اللعب على الهجمات المرتدة، ومحاولة استغلال الفراغات التي يتركها دفاع الخصم، بالاعتماد على سرعة عماد الخنوس وأنس جبرون ومحمد كمال.

كما حاول عبد اللطيف جريندو، ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق خلال الشوط الثاني لهز مرمى الخصم، بإقحام حمزة الهنوري مكان أنس جبرون وعماد الكيماوي مكان رشدي ولاد عبد الوهاب وأيوب البوعدلي مكان عادل الحسناوي ويوسف الربيدي مكان هشام الخلوة، لكن المباراة ظلت على نتيجة البياض إلى غاية إطلاق الحكم زهير قديم صافرة النهاية.

تعليقات
تحميل ...