الصحافة الوطنية تتحدث بإسهاب عن الأزمة المالية لفريق المغرب التطواني

0

أسبوعا بعد أخر تتساءل الصحف الوطنية سواء الورقية أو الالكترونية عن مصير فريق المغرب التطواني في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها، خاصة في ظل غياب كلي للدعم العمومي هذه السنة الذي تخصصه السلطات المنتخبة لأسباب مجهولة.

فاجريدة المنتخب في عددها الصادر يومه الخميس 22 مارس الجاري، قالت بنوع من الحسرة “فريق كان بالأمس القريب يضرب به المثل في التدبير والتسيير وتقديم الكرة الجيدة.. أصبح اليوم كاليتيم معزولا بلا شفقة ولا رحمة”، في إشارة منها إلى الوضعية المزرية التي يعيشها النادي ما جعله على حد قولها “يدخل في عزلة قاتلة قد تتسبب له في السكة القلبية، وبذلك تفرط المدينة في مشروع  رياضي كبير كان قد انطلق في السنوات الأخيرة، ويهم مركز التكوين والقرية الرياضية للملاليين وملعب سانية الرمل الذي خضع لإصلاحات جوهرية”.

فضلا عن ما ورد بمجموعة من الجرائد الورقية والالكترونية، تساءل الجمهور التطواني عبر مجموعة من الصفحات والمجموعة الفيسبوكية عن مصير المناظرة التي أشار إليها رئيس الجماعة في وقت سابق لدعم الفريق قبل غرقه، خاصة وأن البطولة أشرفت على نهايتها والفريق تحسن مستواه بشكل كبير، وأبان على أنه بإمكانه البقاء بالبطولة الاحترافية، لو توفر له الدعم المادي لتحفيز اللاعبين وتسديد مستحقاتهم.

تعليقات
تحميل ...