المكتب المسير لفريق المغرب التطواني يحيي مبادرة جمعية زايد الفايز وينوه بمجهودات مكتب الفريق القنيطري

الإثنين 21 أبريل 2014
اعتبر المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، أن ما قامت به جمعية "زايد الفايز" لمحاربة الشغب داخل الملاعب، مبادرة جيدة وإيجابية جدا، خاصة من خلال مشاركة والدة الفقيد "زايد" الذي كان قد توفي بسبب الشغب الذي عرفته مباراة الفريق التطواني ونظيره القنيطري منذ قرابة السنتين. وحضورها داخل الملعب القنيطري خلال مباراة الفريقين التي أجريت مساء يوم الأحد 20 أبريل 2014.
مبادرة الجمعية ومعها والدة زايد الفايز، لقيت ترحيبا كبيرا من لدن الجماهير القنيطرية التي رفعت شعارات، ترحب بالجمهور التطواني وتدعو للتخلي عن العنف وعودة المياه لمجاريها. وأكد الكثير من مسؤولي أولتراس الفريق القنيطري خلال ذلك لوالدة المرحوم زايد الفايز، أن الجماهير القنيطرية الحقيقية ليست هي من كانت وراء ما حدث، وأنها استنكرت الواقعة ككل وترفض العنف والشغب داخل الملاعب.
ويغتنم المكتب المسير لفريق المغرب التطواني المناسبة، ليحيي هاته المبادرة ويلتمس من جماهير الفريقين أن يتحلوا بالروح الرياضية ويضعوا حدا لهاته الممارسات اللا رياضية التي يمكنها أن تؤثر على سمعة البلاد ككل. كما يتقدم بالشكر الكبير لأعضاء مكتب النادي القنيطري الذين وفروا كل الظروف الملائمة والمناسبة لهاته المباراة وجعلها تمر في ظروف جيدة، بتنسيق مع السلطات المحلية التي كانت في المستوى.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي النادي

تعليقات الزوّار ( 0 )

أضف تعليقك