نتائج الفئات العمرية للمغرب أتلتيك تطوان برسم الجولة 20 من البطولة الوطنية

0 768

عاد فريق المغرب أتلتيك تطوان فتيان، بثلاث نقاط ثمينة من الخميسات، بعد فوزه على نظيره فتيان الاتحاد الزموري الخميسات بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما بملعب 20 غشت بالخميسات يوم الأحد 3 مارس الجاري لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية للفئات العمرية، وسجل هدفي الفوز لفتيان الماط، كل من إسماعيل المفتوحي وحمزة بوطاس. وبهذه النتيجة رفع فريق فتيان الماط رصيده إلى 36 نقطة.

من جانبه، عاد فريق المغرب أتلتيك تطوان شبان، بنقطة ثمينة من ملعب 20 غشت بالخميسات، حين اكتفى بالتعادل الإيجابي مع مضيفه شبان الاتحاد الزموري بهدف لمثله، وقد وقع الهدف الوحيد لشبان الماط في هذا اللقاء، هداف الفريق سليم اكعابا، وبذلك رفع الفريق رصيده إلى 35 نقطة.

وبملعب الملاليين، مني فريق المغرب أتلتيك تطوان صغار، بهزيمة مفاجأة وكبيرة أمام ضيفه صغار الاتحاد الزموري للخميسات بخمسة أهداف لهدفين، تجمد بها رصيده في 30 نقطة، وقد وقع هدفي صغار الحمامة البيضاء في هذه المباراة، كل من محمد الساهل وياسين حمدون.

وعن الجولة 22 من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي، تعادل أمل فريق المغرب أتلتيك تطوان، مع مضيفه أمل الاتحاد الزموري للخميسات بهدف داخل كل شبكة، وسجل هدف أمل الماط المهاجم محمد الكريمي. وبهذا التعادل رفع الفريق رصيده إلى 23 نقطة، محتلا بها المركز 13 في سلم الترتيب.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...