مدرسة المغرب التطواني تبصم على مشاركة متميزة بالدوري الدولي Pouss’cup بفرنسا

0 1٬781

بصمت مدرسة نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، على مشاركة متميزة بالنسخة 19 من الدوري الدولي Pouss’cup المنظم من طرف نادي روبي بضواحي مدينة ليل الفرنسية خلال يومي 15 و16 يونيو الجاري.

وعرفت النسخة 19 من الدوري، مشاركة 24 فريقا يمثلون أعتد وأعرق الأندية الأوروبية والعربية، فإلى جانب مشاركة براعم نادي المغرب التطواني، شهد الدوري مشاركة براعم ناديي يوفينتوس وإنتر ميلانو من إيطاليا، ونادي بروسيا مونشينكلادباخ من ألمانيا، وناديي سيلطا فيغو وفياريال من إسبانيا، ونادي بنيفكا من البرتغال، ونادي مالينس من بلجيكا، إضافة إلى مجموعة من الأندية الفرنسية في مقدمتها أولمبيك مارسيليا وأولمبيك ليون وليل وموسكرون، فضلا نادي اتحاد طنجة من المغرب ونادي تيزي وزو من الجزائر، وضيف الدورة فريق لاروكا الأمريكي.

وتم تقسيم الفرق المشاركة على ستة مجموعات، حيث أوقعت عملية سحب القرعة، براعم الماط في المجموعة السادسة إلى جانب أندية بنيفكا البرتغالي وإفسي ليل وتوركون من فرنسا، وقد حقق الفريق التطواني فوزا واحدا وهزيمتين في هذه المجموعة، ليحتل بذلك المرتبة الثالثة التي خولت له التنافس على كأس مدينة روبي إلى جانب باقي الفرق المحتلة للمركزين الثالث والرابع في كل مجموعة، بحيث احتل فريق براعم الماط المرتبة الخامسة في هذه المنافسة بعد فوزه في ثلاثة مباريات وانهزامه في مباراتين.

وقدم لاعبو الفريق التطواني الذي يؤطره مدير مدرسة النادي حميد بنعمر، مستويات طيبة نالت إعجاب وإشادة من جميع الفرق المشاركة والمتتبعين لهذا الدوري.

وللإشارة، فقد بسطت الأندية الإسبانية سيطرتها على النسخة 19 للدوري، بتتويج فريق فياريال باللقب  إثر فوزه في المباراة ابنهائية على حساب مواطنه سيلطا فيغو بهدقين لصفر.

يذكر أن بعثة الفريق التطواني حلت بالعاصمة الفرنسية باريس يوم الأربعاء 12 يونيو الجاري، واستفادت من جولة في أهم مآثر هذه المدينة السياحية العالمية، قبل توجهها مساء الخميس 13 يونيو لمدينة روبي ضواحي مدينة ليل الفرنسية القريبة من الحدود البلجيكية، حيث ستعود بعثة الفريق يومه الإثنين عبر رحلة جوية من مطار بروكسيل نحو مطار ابن بطوطة بطنجة.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...