مدرسة الماط تستمر في حصد الألقاب وتكرس تفوّقها على كبريات الأكاديميات الوطنية.

0 1٬073

         مديرية الإعلام 

 فاز نادي المغرب أتلتيك تطوان فئة أقل من 13 سنة، يوم الخميس 24 يناير2019، بالنسخة الأولى للدوري الوطني للحاج المرحوم عبد اللطيف الرفاعي، المنظّم من قبل أكاديمية نادي الفتح الرياضي الرباطي.

وتبارى براعم المغرب التطواني مع أحد عشر ناديا، موزعين على ثلاث مجموعات، إذ تواجد الفريق البطل، ضمن المجموعة الثانية، رفقة نادي صقور يونايتد، ورجاء القنيطرة وشباب المحمدية. فيما تصدر فريق نادي الفتح الرياضي الرباطي قائمة المجموعة الأولى، المشكّلة من أتلتيك بوزنيقة والإنماء المراكشي، وأمال الدورة. وفي الإطار ذاته، وضعت القرعة فريق أكاديمية محمد السادس، على رأس المجموعة الثالثة، المكوّنة من القنيطرة مدينتي، وسبورتينغ سوق السبت، والاتحاد السلاوي.

وانتصر بطل النسخة الأولى من دوري الحاج المرحوم عبد اللطيف الرفاعي بقيادة الإطارهشام أقلعي رفقة مدير المدرسة حميد بنعمر، في كل المباريات الإقصائية ضمن مجموعته، حيث فاز بدء على شباب المحمدية بإصابتين لصفر، وسحق صقور يونايتد بنتيجة ستة أهداف لواحد، وأمطر شباك رجاء القنيطرة بأربعة أهداف.

وفي لقاء ربع النهاية، انتصر براعم لامسيا تطوان على القنيطرة بأربعة أهداف لواحد، وهي نفس النتيجة التي أنهى بها لقاءه ضد شباب الحسيمة.

وأكدت مدرسة المغرب التطواني، أنها تمثّل الخزان الزاخر بأيقونات الأقدام الذهبية، وأنها العنوان البارز، لتجربة متجدّدة ورائدة على زمن إعادة الاعتبار للتكوين العقلاني، وفق الرؤى الجديدة للمكتب المسير برئاسة محمد رضوان الغازي، خاصة حين تفوّق براعم نادي المغرب أتلتيك تطوان نوعيّا، أداء ونتيجة على أكاديمية محمد السادس بثلاثة أهداف لصفر.

والجدير بالذكر، أن مدرسة المغرب التطواني ومركز تكوينه يعجّان بالإشراق والفارق على مستوى القاعدة الموسّعة لنجوم الكرة في الفئات العمرية، تحت إشراف أطر  تقنية كفأة، منخرطة في مشروع جديد يولي للتكوين أهمية قصوى ويعتبره رهان ومستقبل الكرة التطوانية، حيث الفريق الأول يستوعب حاليا 15 لاعبا سنهم أقل من 22 سنة.

يشار أن الفوز بدوري الفتح الرباطي تكريما لروح الحاج الرفاعين يعتبر ثاني لقب لمدرسة المغرب التطواني في ظرف لا يتعدى أسبوعين، حيث حصد كتاكيت مدرسة المغرب التطواني لقب الدوري الدولي لمدينة القنيطرة، الذي حظي بمشاركة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...