كتاكيت المغرب التطواني يحصدون لقب الدوري الدولي لمدينة القنيطرة

0 843

مديرية الإعلام

فاز كتاكيت فريق المغرب أتلتيك تطوان أمس الجمعة 11 يناير، بلقب الدوري الدولي لمدينة القنيطرة الذي نظمته جمعية رجاء القنيطرة، بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال. وحظي الدوري بمشاركة 20 فريقا من ضمنهم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضيف شرف هذه البطولة.

وتوج نادي كتاكيت المغرب التطواني حرف “أ” باللقب بعد توقيعه على مسار ناجح في الإقصائيات، واحتلاله المرتبة الأولى في مجموعته برصيد عشر نقاط ناجمة عن ثلاثة انتصارات وتعادل واحد.

وفي نفس منحى مردوده اللافت تخطّى كتاكيت الماط في نصف النهاية عتبة أكاديمية الفتح الرباطي بهدفين لصفر، وانتصر في المباراة النهائية على نظيره النادي القنيطري بأربعة اهداف لواحد.

الجدير بالإشارة، أن فئة كتاكيت المغرب أتلتيك تطوان حرف “أ” يشرف على تأطيرها وتدريبها، الإطار مراد العبدلاوي، اللاعب السابق للمغرب التطواني، الحاصل على دبلوم التدريب درجة “باء”.

يذكر أن مدرسة الماط تتوفر على أطر كفأة في مجال التكوين، رافقت الكتاكيت في رحلة الفوز باللقب، من قبيل هشام أقلعي الحاصل دبلوم درجة باء، و المتدرج في التكوين علاء حشاد. فيما يشرف على تسييرها الإطار التقني حميد بنعمر، وتشتغل إدارتها تحت إمرة الحارس السابق للفريق، عبد الخالق بنعزوز، هذا وتزخر فئات ذات المدرسة بمواهب وأيقونات واعدة،  تشكل مستقبل الكرة التطوانية وطموحها، في تأثيث متحف النادي بمزيد من الألقاب.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...