رئيس المغرب التطواني يحضر افتتاح الدورة التكوينية لنيل دبلوم التدريب “ج” بالملاليين

0 372
  • حضر رئيس نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم السيد محمد رضوان الغازي صباح يومه الإثنين 5 نونبر الجاري، افتتاح الدورة التكوينية لنيل دبلوم التدريب درجة “ج”، الذي تنظمه اللجنة التقنية لعصبة الشمال على امتداد ثلاثة أسابيع بمركز تكوين الشباب بالملاليين، التابع لنادي المغرب التطواني.

وفي كلمة له بهذه المناسبة، رحب السيد الرئيس محمد رضوان الغازي بالأطر التقنية المشرفة على تنظيم الدورة التكوينية، وبالمشاركين فيها. مشيرا أن باب مركز التكوين دائما مفتوح في وجه مؤسسة عصبة الشمال المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تنظيم الدورات التكوينية والأنشطة الخاصة بالعصبة في سياق الارتقاء بالممارسة المحترفة للكرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وفي السياق ذاته، تمنى السيد رئيس فريق المغرب التطواني للأطر التقنية واللاعبين القدماء المستفيدين من هذه الدورة التكوينية التوفيق، في أفق توسيع قاعدة مدربي فئات أندية عصبة الشمال.

يذكر أنه من بين المشاركين في هذه الدورة، أسماء تألقت ضمن صفوف نادي المغرب التطواني من قبيل: أمين الرباطي، كريم اليوسفي، جود الإسماعيل وجمال عبد النور، إلى جانب أطر أخرى تمارس بالفئات الصغرى للمغرب التطواني وأندية منضوية تحت لواء العصبة كانت قد حازت على دبلوم درجة “دال” في مرحلة سابقة.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...