رئيس الجماعة الحضرية لتطوان يعقد إجتماعا طارئا مع أعضاء المكتب المسير للمغرب التطواني

0 4٬054

  قام رئيس جماعة تطوان الدكتور محمد إدعمار بمعية نائبه الثالث عبد الواحد اسريحن والمستشار رشيد الأميري ومدير المصالح رشيد أمجاد وبعض أعضاء المكتب المسير لنادي المغرب التطواني وهم السادة عماد أبروم ومحمد رضوان الغازي ودانيال زوزيو ومصطفى الزباخ، بزيارة تفقدية إلى ملعب سانية الرمل للوقوف على سير الأشغال الجارية بالملعب.

وعلى ضوء هذه الزيارة تم عقد إجتماع مع مسؤولي الشركات المسؤولة عن الإصلاحات والتجهيز، وخلاله دعا رئيس الجماعة هؤلاء المسؤولين إلى ضرورة الإسراع في إنهاء الأشغال، وذلك عبر تسريع وتيرة العمل، وذلك بالاعتماد على فرقين من العمال الأول يشتغل نهارا والثاني يشتغل ليلا، وقد حدد رئيس الجماعة الأسبوع الثاني من شهر دجنبر المقبل كأجل لتسليم الملعب.

   وأرجع ممثلو الشركات المسؤولة عن الإصلاحات والتجهيز سبب التأخر إلى تزامن إنطلاقة الأشغال مع فصل الصيف، وما تحتضنه المدينة من أنشطة رسمية دفعت بالسلطات المحلية بالمدينة إلى توقيفها عن العمل لبعض الفترات، فضلا عن بعض المشاكل التقنية العرضية التي واجهت الشركات المسؤولة عن الورش، خاصة منها مشكل إتلاف قنوات سقي العشب وكذا أحواض وقنوات تجميع المياه التحت أرضية، مما تطلب فتح صفقات جديدة لإصلاح هذه الأعطاب الخارجة عن إرادة الشركات.

   وإلتزم في الأخير مسؤولو الشركات المكلفة بالأشغال بتسريع وتيرة العمل والإنتهاء في الأجل الذي تم تحديده، لكي يتمكن الفريق من إحتضان مباريات البطولة الاحترافية، خلال النصف الثاني من شهر دجنبر المقبل، وقد كلف السيد إدعمار السيد عبد الواحد أسريحن النائب الثالث للرئيس بمتابعة ورش إصلاح وتجهيز ملعب سانية الرمل، وكذا مواكبة ودعم الفريق التطواني على غرار التكليف الذي كان يحضى به سنوات توهج الفريق وحصد الألقاب.

   ومباشرة بعد الإنتهاء من الإجتماع التقني، تم عقد إجتماع ثاني جمع بين رئاسة الجماعة والمكتب المسير للمغرب التطواني، حيث إلتزم على إثره رئيس الجماعة محمد إدعمار بمعية مستشاريه ببدل كل الجهود بشكل مستعجل لتوفير الدعم الكفيل بإخراج الفريق من حالته الراهنة.

   هذا وثمن المكتب المسير للمغرب التطواني مبادرة رئيس الجماعة ونوابه ومستشاريه في الاجتماع مع أعضائه للاطلاع على أحوال النادي وتوفير السبل اللازمة لدعمه.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...