دوري “الحمامة البيضاء”: تأهل الماط والفتح واتحاد طنجة والكوكب المراكشي للمربع الذهبي

0 573

ضمنت أندية المغرب أتلتيك تطوان والفتح الرباطي واتحاد طنجة والكوكب المراكشي، تأهلها للمربع الذهبي لدوري الحمامة البيضاء الدولي لأقل من 12 سنة، المنظم من طرف مدرسة نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم على مدى يومي الأربعاء والخميس 3 و4 أبريل 2019 بملعب سانية الرمل.

وجاء تأهل الفرق الأربعة للمربع الذهبي، بعد احتلالها للمرتبتين الأولى والثانية في كل مجموعة، بحيث تأهل عن المجموعة الأولى، فريق الكوكب المراكشي المتصدر برصيد 16 نقطة، والمغرب أتلتيك تطوان المحتل للمرتبة الثانية برصيد 13 نقطة، فيما تأهل عن المجموعة الثانية فريق اتحاد طنجة المتصدر بفارق الأهداف عن الفتح الرباطي بعد أن تساوى الفريقين برصيد 11 نقطة.

هذا وستجرى صباح يوم غد الخميس، مباراتي النصف النهائي، حيث ستجمع المباراة الأولى فريق المغرب أتلتيك تطوان بجاره اتحاد طنجة، فيما ستجمع المباراة الثانية فريق الكوكب المراكشي بنظيره الفتح الرباطي، على ان تجرى المباراة النهائية في حدود الساعة 12.

وتجدر الإشارة، إلى أن الدوري الدولي للحمامة البيضاء في نسخته الخامسة، عرف مشاركة 10 أندية، منها ناديان من فرنسا، وشهد اعتذار فريق نهضة مرتيل في آخر لحظة، ما دفع باللجنة المنظمة إلى تعويضه بفريق المغرب اتلتيك تطوان حرف “باء”.

 

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...