بلاغ

0 2٬291

على إثر تأهل فريق المغرب أتلتيك تطوان لدور نصف نهاية كأس العرش، يتقدم المكتب المديري للنادي بخالص شكره وعظيم امتنانه لكل من ساهم في هذا الإنجاز المهم، وخاصة الجمهور التطواني العريق على مساندته ودعمه اللامشروطين، كما يشيد المكتب بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها السلطات الأمنية والمحلية والوقاية المدنية والقوات المساعدة من أجل تنظيم محكم لكل المباريات التي احتضنها ملعب سانية الرمل.

وسيرا على النهج الذي اتخذه المكتب المسير كخارطة طريق في إيصال المعلومة الصحيحة لكل محبي وعشاق الفريق، يتشرف المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان بإخباركم بما يلي :

– أولا :  لم يتم اتخاذ قرار إجراء مقابلة نصف النهاية التي ستجمع فريقنا بفريق حسنية أكادير إلا بتاريخ 25-10-2019 بعد الزوال، وما كان يروج حول هذا القرار قبل الزمان المشار إليه أعلاه لم يكن ذا طابع رسمي بتاتا، والدليل على ذلك أن قرعة كانت ستجرى مساء الخميس 24 أكتوبر 2019 وتم إلغاؤها نزولا عند رغبتنا في تجنب احتمال اللعب بملعب طنجة الكبير، للإعتبارات التي يعرفها الجميع.

وللإشارة، فإن المكتب المديري ومباشرة بعد ضمان التأهل لمقابلة نصف النهاية، قام بتكثيف اتصالاته مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل برمجة اللقاء ضد فريق حسنية أكادير في ملعب يضمن معياري تكافؤ الفرص وسلامة جماهير الفريقين.

– ثانيا :  لقد قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ببرمجة لقائي نصف النهاية بكل من طنجة ومراكش تماشيا مع الإكراه التقني الذي طرح أمام الشركة الموكول لها تدبير تقنية الفار (VAR) والمتمثل في كون هذين الملعبين هما المبرمجين سلفا لتجربة تطبيق تقنية الفار.

– ثالثا : يؤكد المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم تعاطيه المؤسساتي في إيصال المعلومة للجمهور الكريم، وأن أي خبر يتم تداوله خارج هذا النطاق لا يعدو أن يكون مجرد رأي صاحبه، وفي هذا الصدد نشير أن قرار إجراء مباراة فريقنا في مراكش لم تأخذ طابع الرسمية إلا زوال يوم الجمعة 25 أكتوبر 2019.

– رابعا : كل مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان على أتم الإستعداد لخوض هذا اللقاء في أي زمان ومكان، سندها في ذلك جمهورها الوفي العريض وفريقها المتين، وبهذا الصدد فإن المكتب المديري سيبذل قصارى جهده للوقوف إلى جانب الجمهور التطواني الكريم لكي يتنقل في أحسن الظروف.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...