بلاغ المكتب المسير حول مداخيل المباراتين الأخيرتين للفريق.

0 1٬120

مديرية الإعلام

بعد مراجعة إدارته المالية للحسابات المتعلقة ببيع تذاكر مباراة المغرب التطواني ضد نظيره الوداد الرياضي البيضاوي، يوم الأحد 2 دجنبر 2018. وفي إطار تقليده المبدئي، بخصوص نشر حصيلة عائدات النادي، من اللقاءات التي يجريها بملعبه.  ينهي المكتب المسير لفريق المغرب أتلتيك تطوان إلى علم الرأي العام الرياضي وكافة المهتمين، أن مداخيل اللقاء  كانت كما يلي:

إن مجموع التذاكر التي تم بيعها يصل إلى 5542 تذكرة مؤداة الثمن منها 400 تهم مقاعد المنصة المغطاة. وخصص النادي قرابة 458 مقعدا إضافيا وزعت بين الدعوات الشرفية واستقبال مستشهري النادي بالشرفات الخاصة حيث ناهز عدد المقاعد المملوءة 6000 مقعدا. وحقق النادي دخلا ماليا يبلغ  194000درهم.  تختصم منه أقساط عصبة الشمال، ومصاريف مختلفة للتنظيم، ومستحقات الوقاية المدنية، والأمن الخاص وخدمات بيع التذاكر، ومندوب اللقاء، والتي بلغت 33.395درهم.

وفي نفس الإطار، يخبر المكتب المسير أن الإيرادات التي حققها الملعب خلال لقاء الفريق بيوسفية برشيد، وصلت إلى 8000 درهم، فيما ناهزت مصاريف ذات المباراة 15.400 درهم.

ومجددا، يشكر المكتب المسير السلطات العمومية، وبصفة شخصية السيد والي أمن مدينة تطوان وباشا المدينة، واللجنة التنظيمية للنادي ومنسقها السيد أحمد أحبراش، وكافة المتدخلين والمتعاونين والأعوان على جهدهم الملحوظ، وإسهامهم الفعال، في إنجاح عملية ولوج الملعب، وتمكين الجمهور التطواني من متابعة اللقاء في أوضاع احتفالية ملائمة ولائقة.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...