بلاغ: اجتماع المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان

0 3٬773

بتاريخ 21 يونيو 2019 انعقد بمقر نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، اجتماعا للمكتب المديري للنادي، والذي تضمن جدول أعماله النقاط التالية :
أولا: تقييم حصيلة النادي خلال موسم 2018/2019.
ثانيا: الإستعداد للموسم الرياضي 2019/2020.
ثالثا: مختلفات.

في البداية رحب رئيس المكتب المديري بالسادة الأعضاء وشكرهم على ما بذلوه من جهود لأنقاذ النادي من النزول للقسم، وهي الغاية التي تحققت بفعل تظافر جميع الجهود، كما نوه السيد الرئيس بالعمل الجبار الذي قدمه اللاعبون والأطقم التقنية والطبية والإدارية للفريق دون نسيان ملحمة الوفاء والتضحية لجمهور المدينة قصد دعم النادي والوقوف بجانبه، مؤكدا أن المرحلة العصيبة التي اجتازها النادي كانت لها أسباب وعوامل خارجة عن إرادة المكتب المديري.

وبعد ذلك تطرق الإجتماع لظروف الإستعداد للموسم الكروي 2019/2020، حيث باشر النادي إجراءات التفاوض مع بعض اللاعبين داخل المغرب وخارجه في أفق جلبهم والتعاقد معهم ، والبرنامج المسطر من طرف المدرب قصد استئناف التداريب والتحضير الجيد للموسم القادم برؤية استشرافية للمستقبل.

وعن النقطة الثالثة المدرجة بجدول الأعمال، وبعد نقاش جاد ومسؤول تم الإتفاق على الشروع في التحضير للجمع العام السنوي العادي الذي سيتم الإعلان عن تاريخ إنعقاده عند تحديده.

كما ناقش المكتب المديري وضعية الملفات والقضايا التي لازالت معروضة على الهيآت المختصة والمجهودات المبذولة لتصفيتها وتسويتها.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...