بطولة الهواة: أمل الماط ينهزم أمام رجاء الحسيمة

0 1٬107

انهزم أمل فريق المغرب التطواني أمام ضيفه رجاء الحسيمية بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما يومه الأحد 20 يناير 2019، برسم الجولة 16 من بطولة القسم الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.

وكان بإمكان الفريق التطواني، الخروج فائزا في هذه المباراة بحصة كبيرة لولا سوء الحظ، حيث أضاع لاعبوه سيلا من الفرص السانحة للتسجيل، أبرزها ضربة جزاء، أهدرها المدافع الأوسط أحمد عمروش في الدقيقة 45 من شوط المباراة الأول، وقبله أضاع اللاعب أيوب الورديغي هدفا محققا لما انفرد بالحارس الحسيمي، لكن تسديدته مرت محادية للقائم الأيسر في الدقيقة 14، وبعدها بـ 8 دقائق، المهاجم سليمان قروق، يجد نفسه وجها لوجه مع الحارس الحسيمي، إلا أن تسددته أبعدها الأخيرة بصعوبة إلى زاوية.

وفي حدود الدقيقة 30، سدد اللاعب يوسف الهوري بقوة، والحارس الحسيمي يبعد الكرة ببراعة إلى الزاوية، ثم عاد المتألق أيوب الورديغي، ليجرب حظه بالتسديد من بعيد في الدقيقة 40، إلى أن تسديدته القوية، صدها الحارس بصعوبة، قبل أن يشتتها الدفاع الحسيمي.

وعلى منوال الشوط الأول، واصل الفريق التطواني ضغطه على مرمى الخصم من دون فاعلية خلال الشوط الثاني من المباراة، في الوقت الذي لم يهدد فيه الضيوف مرمى الحارس التطواني إلى في فرصتين، الأولى تحصلوا فيها على ضربة جزاء في الدقيقة 41، والثانية في الدقيقة 88 جاء منها الهدف الثاني.

وبهذه الهزيمة، تجمد رصيد أمل المغرب التطواني في 20 نقطة، فيما رفع فريق رجاء الحسيمة رصيده إلى 22 نقطة بعد فوزه في هذه المباراة.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...