الميركاطو الشتوي نقطة مركزية في اجتماع المكتب المديري للماط ليوم غد الجمعة 28 دجنبر الجاري

0 1٬446

مديرية الإعلام:

سيعقد المكتب المديري لفريق المغرب أتلتيك تطوان يوم غد الجمعة 28 دجنبر الجاري على الساعة 4 و30 دقيقة، اجتماعا عاديا للتداول في المواضيع العاجلة والملحة المطروحة على إدارة النادي.

وسيقوم المكتب أيضا، ضمن جدول أعمال تتعدد نقطه، بتقييم حصيلة اشتغاله بارتباط مع الوضعية التقنية الراهنة للنادي، في ظل النتائج المحقّقة،  والتي خلقت أجواء من الاطمئنان والارتياح لدى الأوساط الرياضية، بشأن مستقبل فريقها، خاصة بعد أن قطعت إدارة النادي أشواطا على مسار تحقيق أهدافها المعلنة للجماهير التطوانية المساندة.

وبشكل ضروري وعاجل، سيبث المكتب المديري للفريق، على إثر افتتتاح الميركاطو الشتوي، في مسألة الانتدابات الجديدة الممكنة، وفي لائحة اللاعبين الذين تترصدهم عيون الأندية، وفي الأسماء التي تنوي مغادرة النادي، أو تلك التي لم يعد معوّلا عليها ضمن الاختيارات التقنية للمدرب وطاقمه التقني.

وستتم عملية تدارس عقود اللاعبين ومراجعتها، والتداول في تفاصيل الانتدابات والانتقالات الممكنة، بتنسيق تام مع الطاقم التقني للفريق، في إطار يضمن احترام التزامات واتفاقات النادي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ويفعّل المعايير التي تكرس التوازنات المالية وترشيد حجم الإنفاق، ضمن رؤية تسييرية ترتهن إلى الحكامة والعقلانية وإمكانات النادي.

وسيعمل المكتب المديري على إصدار بلاغ، مفصل لتنوير الرأي العام الرياضي وجماهيره العريضة، بشأن الأسماء التي سينتدبها الفريق، بعد إنهاء عملية التعاقد معهما بشكل رسمي، واللاعبين الذين سيوضعون رهن إشارة الفرق الأخرى في إطار مغادرتهم النهائية أو على سبيل إعارتهم.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...