المكتب المسير للمغرب التطواني سيعرض القانونين الأساسي والداخلي على الجمع العام للمصادقة

0 1٬492

مديرية الإعلام :

عقد المكتب المسير لنادي المغرب التطواني فرع كرة القدم، مساء يوم الاثنين 13 غشت 2018، اجتماعا رسميا، استمرّ إلى ساعة متأخرة من الليل بمقر النادي، تحت إشراف رئيسه محمد رضوان الغازي.  وتدارس أعضاء المكتب مشروع نظام أساسي جديد، وتعديلات تهم ّبعضا من بنود القانون الداخلي.

 وبعد نقاش هادئ مسؤول ومستفيض، يستحضر أبعاد المصلحة الفضلى للنادي، وأفق المهام الجسيمة المطروحة على المكتب المسير، وعلى كافة منخرطيه وعلى الأوساط الداعمة لفريق المدينة إزاء المرحلة الاستثنائية الانتقالية التي يعيشها الفريق، تمّت المصادقة على صيغتي القانونين الأساسي والداخلي، اللذين سيعرضهما المكتب المسير في جمع عام غير عاد مجدّدا، والذي سيدعو المكتب  إلى انعقاده يوم 14 شتنبر 2018، أمام إلحاح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الأندية، مراجعة قوانينها الأساسية والداخلية، وتحيينها انسجاما مع منصوص التشريعات والقوانين والمراسيم  المؤطّرة للجمعيات الرياضية قبل تاريخ 30 شتنبر2018.

وفي الكلمة الترحيبية التي افتتح بها السيد الرئيس اجتماع المكتب، نوّه بمجهودات جميع أعضاء المكتب المديري، وشكرهم على مساهمتهم الفعّالة في إنجاح فعاليات التربص المغلق، الذي خاضه فريق المغرب التطواني بمدينة المحمدية، في أجواء احترافية وسمتها الجدّية والتنظيم والمسؤولية، على نحو ساهم في وقت قياسي، في صناعة ملامح فريق قادر على خوض غمار المنافسات والاستحقاقات على مقربة من انطلاق أول موعد رسمي للفريق يوم 26 غشت 2018.

 واستنادا إلى النقط المدرجة في جدول أعمال الاجتماع الرسمي الثاني للمكتب المسير الحالي للنادي، تمّت قراءة محضر الاجتماع السابق المنعقد يوم 28 يوليوز 2018، من قبل السيد الكاتب العام عمر البقالي، وصودق على مضامينه، خلاصاته وتوصياته بالإجماع.

وفي السياق ذاته، ناقش أعضاء المكتب المسير بالتفصيل والتدقيق المقتضيات المجسّدة لمشروعي القانونين الأساسي والداخلي في صيغتيهما الجديدتين، وصودق بالإجماع على كافة المقترحات والتعديلات، بعد التداول العميق والنقاش الواعي والمسؤول في جوهر البنود، التي ستحدّد العلاقات القانونية والتنظيمية سواء داخل هياكل النادي، أوفي محيط ارتباطاته الخارجية، وستكرّس فعليا صورته مستقبلا، كمؤسسة حقيقية قادرة على التفاعل مع كل الظرفيات والسياقات والإكراهات.

وبناء على أحكام النظام الأساسي نفسها، سيعمل المكتب المسير للنادي، بدعوة من رئيسه السيد محمد رضوان الغازي، وبشكل آلي ضروري وحتمي، على إحالة صيغتي القانونين الأساسي والداخلي، للمصادقة عليهما في جمع عام استثنائي، ستوجّه دعواته لكافة المنخرطين، من أجل انعقاده يوم 14 شتنبر المقبل، بفندق لابالوما، ابتداءا من الساعة السابعة مساءا.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...