المغرب التطواني يفوز على الرجاء وينعش آماله في البقاء

0 1٬143

أنعش فريق المغرب أتلتيك تطوان، آماله في البقاء ضمن أندية القسم الأول، بعد فوزه الصعب على نادي الرجاء الرياضي البيضاوي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما ليلة يوم الثلاثاء 4 يونيو 2019 بملعب سانية الرمل لحساب الجولة 29 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وكان فريق الرجاء الرياضي، هو السباق للتسجيل في الدقيقة 22 عن طريق المهاجم زكرياء حدراف، إلا أنه سرعان ما عادل فريق المغرب التطواني النتيجة عن طريق العميد نصير الميموني من ضربة جزاء، تحصل عليها اللاعب محمد المكعازي إثر عرقلته داخل مربع عمليات الفريق الأخضر.

وخلال الشوط الثاني من المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا غفيرا، تمكن فريق المغرب التطواني من تسجيل الهدف الثاني بواسطة المهاجم يونس الحواصي في الدقيقة 55، وأضاف الهدف الثالث عن طريق اللاعب أسامة قبل ثلاثة دقائق من نهاية المباراة.

وبهذا الفوز غادر فريق المغرب التطواني المركز 15 المؤدي إلى الدرجة الثانية، بيث ارتقى إلى المركز 14 في سلم الترتيب برصيد 31 نقطة، متقدما بفارق نقطتين على حساب فريق الكوكب المراكشي الذي تراجع إلى المركز ما قبل الأخير بعد هزيمته أمام مضيفه أولمبيك آسفي بهدف لصفر. 

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...