المغرب التطواني يفوز على الراسينغ البيضاوي ويقفز إلى المركز 12 في سبورة الترتيب

0 1٬872

قاد اللاعبين نصير الميموني وفيفيان مابيدي فريق المغرب التطواني إلى فوز ثمين على حساب فريق الراسينغ البيضاوي بهدفين لصفر وقعهما اللاعبين المذكورين في الدقيقتين 69 و92 من المباراة التي جمعتهما بملعب الأبجيكو بالدار البيضاء برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية.

ووجد فريق المغرب التطواني الذي كان مساندا بالمئات من أنصاره، صعوبة كبيرة في هز شباك حارس الراسينغ البيضاوي رشيد كوكب، بسبب تراجع الفريق البيضاوي إلى الوراء والدفاع بأزيد من ثمانية لاعبين، وهو ما دفع بالمدرب عبد الواحد بنحساين إلى إقحام أنس جبرون وزيد كروش ويونس الحواصي لضخ دماء جديدة بالجبهة الهجومية لممثل الحمامة البيضاء.

هذه الغيرات التي أقدم عليها بنحساين أعطت أكلها، بحيث تلاعب البديل زيد كروش بالحارس البيضاوي ومنح هدية لزميله الميموني الذي لم يرفض الهدية وأركنها بالزاوية التسعين للحارس كوكب، نفس الشيء قام به البديل يونس الحواصي الذي قدم هدية لا ترفض للاعب مابيدي الذي أضاف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

وكان بإمكان فريق المغرب التطواني تسجيل أربعة أهداف حقيقية تفنن لاعبوه في إهدارها.

وبهذا الفوز رفع فريق المغرب التطواني رصيده إلى 26 نقطة، قفز بها إلى المركز 12 في سبورة الترتيب مؤقتا، مع توفر الفريق على مباراة ناقصة ضد فريق نهضة بركان.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...