المغرب التطواني يفسخ عقده بالتراضي مع العميد زيد الكروش

0 3٬973

مديرية الإعلام

انتهى المسار المتألق للعميد زيد الكروش مع فريقه الأم بالتراضي بين إدارة النادي واللاعب، على إثر اتفاق توصل إليه الطرفان أمس الاثنين بعد اجتماع مطول بين رئيس النادي محمد رضوان الغازي وأيقونة الماط على امتداد سنوات من تحقيق الإنجازات والألقاب أدخلت النادي صالون الكبار في البطولة الاحترافية المغربية.

وقد حكم الطرفان منطق التراضي ومراعاة المصلحة الفضلى لكل من اللاعب والنادي. حيث تنازل اللاعب على منحة توقيع السنة الماضية، ونصف منحة هذه السنة، مقابل حصوله على كل رواتبه ومنح المباريات، وتمتيعه بصفة اللاعب الحر الطليق، التي ستمكنه من الانتقال إلى فريق آخرلم تتحدد بعد وجهته النهائية والتفاوض الشخصي معه،  .

ومن جهته، يكون النادي قد تنازل أيضا، عندما وافق على تسريح اللاعب الكروش جوهرة الفريق، ومنسق ألعابه، وعميده على امتداد السنتين الأخيرتين، دون أن تستفيد خزانته المالية من مبالغ مالية تليق بسمعة اللاعب، على غرار ما يحدث في صفقات تسويق اللاعبين من طراز زيد الكروش.

وبعد سلسلة الانتقالات التي عرفها فريق المغرب التطواني على مستوى جيله الذهبي،  في سنوات ما بعد فوزه بالبطولتين ومشاركته القارية الأخيرة، يعتبر زيد الكروش آخر النجوم التطوانية من ثمرات التكوين المحلي على زمن رفقائه، التي ستبحث عن تألق متجدد خارج الديار التطوانية. علما ” أن النادي سيبقى بابه مفتوحا في وجه العميد بعد تغيير وجهته، وأن رقم قميصه لن يرتديه أي لاعب مدة سنتين بعد رحيله”. كما صرح رئيس الفريق لراديو مارس ظهر اليوم.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...