المجلس الإقليمي ونادي المغرب التطواني يوقعان إتفاقية شراكة

0 1٬124

مديرية الإعلام.

عرف مقر المجلس الإقليمي بتطوان يومه الجمعة 30 نونبر 2018، توقيع اتفاقية شراكة بين نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم ممثلا في شخص رئيسه السيد محمد رضوان الغازي والمجلس الإقليمي في شخص رئيسه السيد محمد العربي المطنى.

وبناء على ذلك، سيرتقي دعم المجلس الإقليمي لنادي المغرب التطواني، من مستوى منحة مالية سنوية قيمتها 145 ألف درهم، إلى صيغة إتفاقية شراكة متعددة المضامين والأبعاد، سيتم تفعيلها ابتداء من سنة 2019، وسيمنح المجلس الإقليمي بموجبها دعما ماليا سنويا للمغرب التطواني تصل قيمته 50 مليون سنتيم.

وفي السياق ذاته، كان المجلس الإقليمي قد قرر بإجماع أعضائه، في الدورة الاستثنائية المنعقدة بتاريخ 13 نونبر 2018، انسجاما مع القوانين الجديدة المحددة لمهام المجلس، توقيع اتفاقيات شراكة مع الأندية الرياضية والثقافية والتنموية بالإقليم.

وعليه، سيخصص المجلس الإقليمي مشكورا، بصفة استثنائية دعما ماليا من فائض ميزانيته، لفريق المغرب التطواني بقيمة 300 ألف درهم.

وفي هذا الإطار، اتفق رئيسا نادي المغرب التطواني والمجلس الإقليمي، على التنسيق بين المؤسستين من أجل عقد مناظرة إقليمية للتداول في إكراهات وانتظارات وقضايا الجمعيات الرياضية بالإقليم، بشراكة مع القطاعات الحكومية المعنية والوصية، والمجالس المنتخبة، والفاعلين الإقتصاديين والاجتماعيين، بهدف إيجاد صيغ مبدعة لدعم الجمعيات، وإيجاد الحلول لمشاكلها، حفاظا على المكتسبات التاريخية للرياضة، بوصفها ثراتا إنسانيا وإنجازا مميزا لتطوان.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...