الماط: بدائل اضطرارية واختيارات جديدة في لقاء أولمبيك اخريبكة.

0 1٬541

مديرية الإعلام 

خصص الطاقم التقني للفريق الحيز الأوفر، من الحصة التدريبية ليومه الخميس 31 يناير 2019 ، لتثبيت تكتيك الهجمة المنظمة، عبر تنويع عمليات خلق الفرص السانحة للتسجيل، ومحاصرة الخصم في نصف ميدانه، وهي الوضعيات التي تسمح  أيضا بالاشتغال على تنشيط الدفاع الخطي.
وبعد شرح مفصل من قبل المدرب، وتصحيح مسترسل لبعض التعثرات، تم خوض لقاء الخميس التقليدي بين اللاعبين، للوقوف على مدى استيعاب أفكار المدرب، وتطبيقها في واقع المواجهة والنزالات.

هذا، ويعتبر لقاء أولمبيك اخريبكة، يوم السبت 2 فبراير برسم الجولة الأولى من البطولة، مواجهة حاسمة على مسارعودة فريق المغرب التطواني إلى سكة الانتصارات ومراكمة 3 نقاط إضافية، من أجل تسجيل استفاقة ثانية، في السباق الحارق، لما تبقى من المسافات الصعبة من منافسات الدوري الاحترافي المغربي.

وينتظر أن يعرف هذا اللقاء بدائل تقنية وتكتيكية للمدرب بن حساين، منها ماهو اضطراري بسبب إصابة كل من من المهدي بلعروصي، وسفيان أزنابط، وإحساس آخرين بالتعب والتشنجات العضلية، ومنها ماهو اختياري، على إثر استنفاذ الوافد الجديد ، الواعد صلاح الدين هماني عقوبة أربعة إنذارات، التي كانت لجنة التأديب الجامعية، قد أقرتها في حقّه في آخر لقاء له مع نادي قصبة تادلة.

 

 

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...