البلاغ الصادر عن اجتماع المكتب المسير للمغرب التطواني

0 2٬118

مديرية الإعلام

    في إطار لقاءاته الأسبوعية، عقد المكتب المسير لفريق المغرب أتلتيك تطوان صباح يومه السبت 5 يناير 2019 ،على الساعة الحادية عشرة والنصف، اجتماعا عاديا، تابع خلاله تدارس محاور عالقة عن الاجتماع السابق، وتداول في مواضيع ترتبط بالأوضاع التنظيمية للنادي،  وبمسألة الانتقالات والانتدابات في إطار  فترة الميركاطو الشتوية المفتوحة. وأكد أعضاء المكتب المسير  مايلي: 

1- عزمهم على بذل من الجهود الدؤوبة ، للارتقاء بالأوضاع والمهام التنظيمية في صفوف النادي،  وتجويد علاقته مع محيطه الرياضي والسوسيو اقتصادي.

2- استمرارهم في المفاوضات، بشأن انتقال لاعبي الفريق وانتداب وافدين جدد،  بوعي ومسؤولية، بشكل يضمن تحقيق أولويات الفريق، وأهدافه المرحلية والاستراتيجية .

3- تشبتهم بالإطار الوطني عبد الواحد بن حساين مدربا للفريق، والاشتغال إلى جانبه بشكل متضامن،  يدا في يد،  من أجل تحقيق أهداف الفريق وتطلعاته.

    وإذ يدعو المكتب المسير مكونات الفريق وجماهيره، لمزيد من الالتفاف والدعم، ينهي إلى علم  كافة المهتمين بشؤون النادي، أنه سيعمل على نشر كل الأخبار التي تتعلق بانتدابات الفريق الجديدة وانتقالات لاعبيه، على موقعه الرسمي، تفاديا للإشاعات ودرء للأخبار الزائفة.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...