البرنامج الأسبوعي لتداريب المغرب التطواني في أفق لقائه الدفاع الحسني الجديدي.

0 586

مديرية الإعلام

 بعد أسبوع حافل باللقاءات، منح الطاقم التقني  للفريق عطلة يومين، للاعبين الذين شاركوا في لقاء الأحد الماضي ضد الوداد الرياضي البيضاوي. وبالمقابل، لم يستفد اللاعبون الذين لم يستنزفوا طاقاتهم البدنية خلال مباراة الوداد من هذه الراحة. إذ برمج الطاقم التقني لهم حصتين خاصتين يومي الاثنين والثلاثاء على التوالي ابتداء من الساعة 12و30 تحت إشراف المعد البدني للفريق يوسف عبار ومساعد المدرب غالي الدريدب ومدرب فريق الأمل عبد السلام فارس ومدرب الحراس محمد الهيشو،  حيث يخوض هاتين الحصتين مزيج  من لاعبي فريق الأمل إلى جانب عناصر الفريق الأول.

ويستأنف فريق المغرب التطواني حصصه التدريبية الأسبوعية، ابتداء من  صباح يوم غد الأربعاء 5 دجنبر الجاري. بعد استعدادا لمواجهة نادي الددفاع الحسني الجديدي يوم الإثنين 10 دجنبر الجاري،  حيث سطر مدرب الفريق عبد الواحد بن حساين بتنسيق مع طاقمه التقني برنامجا أسبوعيا للتداريب  تتوزع حصصه على النحو التالي:

  • بالنسبة ليوم الأربعاء 5 دجنبر الجاري تجرى على الساعة 10و 30 دقيقة حصة تقوية العضلات بالنادي الرياضي الخاص Passage Fitness الكائن بشارع الجيش الملكي، والذي تربطه بالنادي  اتفاقية شراكة تعاون.
  • وبالنسبة لأيام الخميس، الجمعة، السبت والأحد ستقام التداريب بملعب سانية الرمل صباحا على الساعة 10و30 أيضا، لتعزيز الجوانب البدنية والتكتيكية.

تابع باقي أخبار النادي :

تعليقات

تحميل ...